اجمل منتدى بنوتي

اهلا وسهلا بكل اعضاء
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهند يفوز بقلب رولا سعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مديرة ميما
Admin


المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: مهند يفوز بقلب رولا سعد   السبت سبتمبر 13, 2008 1:01 am

بيروت :صدق أو لاتصدق لكن هذا ما حدث بالفعل فقد استطاع الممثل التركي كيفنش تاتليتوغ الذي يجسد دور"مهند " في المسلسل التركي المدبلغ "نور" ان يستحوذ على قلب وعقل المطربة اللبنانية رولا سعد عندما اختارته ليشاركها تصوير كليبها الجديد "نويا لو" من كلمات أمير طيعمة وألحان سمير صفير، و فادي حداد.

جاء اختيار رولا له بعدما لفت نظرها واتفقت مع مدير أعمالها على أن يتم الاتفاق معه، وفعلاً احتاج الأمر إلى قرابة خمسة أيام فقط ووصل كيفانش إلى بيروت؛ حيث تم التصوير على مدى يومين، ونال فيها البطل التركي دور شاب لعوب لا يهتم سوى بنفسه ويتلاعب بمشاعر الفتيات إلى أن تأتي رولا وتكون مثل الكابوس عليه، فيلحق بها لينال قلبها.

ووصل تكلفة الفيديو كليب إلى قرابة 120 ألف دولار وبذلك تكون رولا أول فنانة عربية استطاعت أن تستقطب أشهر شخصية تمثيلية نالت شهرة سريعة، حسب صحيفة " الجزيرة " السعودية .

وتقول رولا : أنا سعيدة بوجود كيفانش معي في الفيديو كليب، عرفته من خلال الشاشة؛ فقبل التصوير شاهدت بعض حلقات مسلسل "نور" عند شقيقتي زينة وعند مزين الشعر، وعندما كنا نبحث عن شخصية تشاركني الفيديو كليب طرحت أختي فكرة أن يكون معي في التصوير؛ لأنه شاب جميل وتمثيله جميل، فأعجبتني الفكرة كثيراً، وفعلاً حصلت الأمور بسرعة وسعدت بالعمل معه لأنه ممثل وبعدما تعرفت عليه أعجبني كإنسان بتواضعه وطيبته فهو قريب من القلب؛ فهو يحب عمله ومحترف ودقيق بمواعيده ودقيق بعمله لا يعيد التصوير؛ لأنه متمكّن من عمله، أنا أعتبر نفسي محظوظة وسعيدة وكل من حولي سعداء بهذا العمل.

واضافت رولا: حضوره سيضيف الكثير إلى الفيديو كليب، صحيح أنه مشهور وجميل، ولكن الفيديو كليب يتطلب الكثير من التمثيل ولا نستطيع إحضار أي شخص لمجرد أنه شاب جميل ويأخذ هذا الدور، بل نحن نريد ممثلاً جيداً، وكنا سنستعين بممثل عربي معين، ولكن الصدفة وضعت كيفانش أمامنا وكان من نصيبي ونصيبه أن نصوّر هذا الفيديو كليب معاً.

أما المخرج فادي حداد فيرى توازناً بين حضور رولا سعد وحضور (مهنّد) ويقول لـ«الجزيرة»: كيفانش أو مهند ممثل محترف جداً، ومرّت عليه سنوات من العمل في التصوير والأفلام والمسلسلات، ومعه لم أحتاج لإعادة اللقطات بل آخذ كل مشهد وراء الآخر، وأسعدني العمل مع شخص مثله مشهور ومعروف ومحترف أمام الكاميرا إلى درجة كبيرة.

ويضيف: وجدت انسجاماً كبيراً بين رولا ومهند، ورأيت من وجهة نظري كمخرج أنهما أعطيا دفعاً لبعضهما البعض؛ لأن رولا لا تقل احترافاً عنه، فهي أيضا مثلت في فيلم سينمائي ودخلت بعمق التمثيل، والفيديو كليب كله تمثيل والاثنان أعطيا الإحساس الجميل للصورة بشكل صحيح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zoon33.ahlamontada.net
 
مهند يفوز بقلب رولا سعد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اجمل منتدى بنوتي :: الفئة الأولى :: تنظيم صحيفة-
انتقل الى: